منتديات ابناء العراق الصابر


منتديــــــــــــــــــــــــات أبنـــــــــــاء العــــــــــــــــــــــــراق الصــــــــــــــــــــــــــــــابر / منتديات عامة متنوعة علمية ثقافية ترفيهية
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجزر الخضراء في دبي قريبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبي يا عراق
سمو مشرف قسم مدن وسياحة وفندقة
سمو مشرف قسم مدن وسياحة وفندقة
avatar

التحصيل الدراسي : اعدادية
الوظيفة : لاعب كرة طاولة
الهواية : الرياضة بأنواعها
ذكر عدد الرسائل : 56
العمر : 30
نقاط : 122
تاريخ التسجيل : 02/08/2009

مُساهمةموضوع: الجزر الخضراء في دبي قريبا   السبت يناير 09, 2010 11:31 am

الجزر الخضراء في دبي قريبا

أعلنت سما دبي، ذراع الاستثمار والتطوير العقاري الدولي التابع لدبي القابضة اليوم عن إنجاز أكثر من 95 بالمائة من أعمال الواجهة البحرية ضمن مشروع الخيران، مشروع الواجهة البحرية المطل على خور دبي الذي تطوره الشركة على مساحة 70 مليون قدم مربع، والذي بدأت معالمه بالظهور كأحد أبرز مشاريع التطوير العقاري وأكثرها طموحاً في دبي.

تتوقع سما دبي أن تكون الجزر الخضراء السبعة المنفصلة التي ستشكل مشروع الخيران، مع إنجاز معظم أعمال الحفر في القنوات المائية، ووصول أعمال استصلاح الأراضي إلى مراحلها النهائية، محاطة بمياه الخور في نهاية عام 2009.

تقوم استراتيجية سما دبي، باعتبارها المطور الرئيسي للمشروع، على تطوير مناطق متعددة من المشروع من خلال إبرام شراكات إستراتيجية مع نخبة منتقاة من شركات التطوير العقاري. وقد بدا جلياً أن موقع المشروع أصبح جاهزاً لبدء الأعمال الإنشائية، من خلال إرساء عقود المقاولين الفرعيين للبدء بالعمل ضمن مواقع مشاريعهم في الخيران. وفي أبريل الماضي، بدأت شركة العقارات الوطنية بأعمال الحفر ضمن مجمع فلامينغو السكني الذي سيضم مجموعة من المباني منخفضة الارتفاع ضمن المشروع الرائد الحائز على جوائز عالمية.

هذا، ويشهد المشروع القائم بذاته الواقع في قلب مدينة دبي تطورات عديدة تجلت مع ظهور العديد من معالمه. كما بدأت أعمال البنية التحتية التي تمتد على مساحة أرض تتجاوز 185 ألف متر مربع، وتم تحقيق إنجازات مهمة في هذا الإطار.











منقوووووووووووول لعيونكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجزر الخضراء في دبي قريبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء العراق الصابر :: منتديات ابناء العراق الصابر :: الاقسام الصورية :: قسم صور مدن وسياحة و فندقة-
انتقل الى: